سياسة الإرجــاع والاسـتـبـدال
سياسة الاستبدال والاسترجاع
ترغب شركة ابحار الخليج للتجارة في أن تحظى بتجربة شراء سعيدة، فإذا لم تشعر بالرضا التام لأي سبب من الأسباب حيال مشترياتك، سوف ترد إليك قيمة مشترياتك عبر الموقع الإليكتروني والتي يتم إرجاعها ويجب أن تكون جديدة لم يسبق استخدامها وفي عبوتها الأصلية مقترنةً بالفاتورة الأصلية، على أن تكون جميع بطاقات المنتج لازالت مثبتة في مكانها. قد لا تقبل شركة ابحار الخليج للتجارة استلام المرتجعات التالفة أو المتسخة أو طرأ عليها تغيير وقد يتم إعادتها إليك.
سترد قيمة جميع المنتجات المرتجعة بطريقة سليمة إلى المالك الأصلي وتقيد في حساب بطاقة الائتمان/ بطاقة الخصم المباشر المعنية أو الحساب المصرفي للمعاملة بعد خصم الرسوم المصرفية المُطبقة (إن وجدت). إذا تبين لك خطأ في قيمة المشتريات المردودة إليك، يُرجى الكتابة لنا.
يُرجى ملاحظة أن رد قيمة المشتريات على البطاقة قد يستغرق حتى (14) يوم عمل او أكثر حتى يتسنى للبنك الخاص بك استكمال الإجراءات، استناداً إلى وقت مباشرة الإجراءات بعد استلام المنتج ومطابقته للشروط، وقد تختلف هذه المدة اختلافاً كبيراً فيما بين جهات إصدار البطاقات، ولذا فإن شركة ابحار الخليج للتجارة لن تتحمل أي مسؤولية عن أي تأخيرات في رد المدفوعات من جانب شركات إصدار البطاقات، ولا تقدم شركة ابحار الخليج للتجارة أي ضمانات من أي نوع عن صحة المبالغ المردودة أو توقيت وصولها إلى بطاقة / الحساب المصرفي للعملاء، وذلك نظراً لتعدد المؤسسات المعنية في مباشرة إجراءات المعاملات عبر الإنترنت ومشكلات البنية التحتية للإنترنت المتوافرة
نقاط مهمة يجب عليك معرفتها بخصوص الاستبدال أو الإرجاع:
- يجب إرسال طلب الارجاع خلال 4 أيام من تاريخ وصول الطلب.
- لإرجاع أي منتج يشترط أن يبقى على وضعه الأصلي وعدم استخدامه، وبدون إحداث أي تغيير في التغليف الكرتوني أو البلاستيكي، كما يشترط أن تكون جميع ملحقاته وقطعه المختلفة مكتملة بالإضافة إلى الدليل الإرشادي الخاص به، حيث أن المنتجات المستعملة أو المتضررة أغلفتها لن يتم استلامها كبضائع مرتجعة
- في حال شرائك مستلزمات وادوات شخصية ومنتجات العناية أو منتجات أخرى مماثلة، وقررت ارجاعها نطلب منك عدم فتحها او نزع مواد التغليف الاصلية . ولن تُقبل عمليات الإرجاع بدون ذلك أو إذا كانت المنتجات متسخةً او تم فتحها، وسيتم عندئذ إعادتها إليك
- العروض الخاصة لا تخضع للإرجاع الا في حال وصول منتج مختلف عن الطلب ويمكن الاسبتدال خلال الفترة المتاحة لقبول طلب الارجاع
- يرجى الإنتباه إلى أن بعض السلع لا تخضع لسياسة الإرجاع نهائياً،و ذلك لأسباب صحية (الملابس بأنواعها، العطور والتجميل و الأجهزة الإلكترونية)
- نظام طلبات التفصيل الخاصة حسب المتفق عليها مع العميل عند الطلب
- إذا وصل المنتج تالفاً أو فيه عيوب بسبب الشحن او التوصيل او لأي سبب اخر يتم صيانة الجزء التالف حسب ما يراه الفنيون لدينا بدون أي تكاليف إضافية على العميل وفق المدة المحددة ، وفي حال طلب العميل الإرجاع الكامل للمنتج حسب شروط الارجاع وبعد الموافقة من قبلنا على الاسترجاع ويتحمل جميع التكاليف التشغيلية المترتبة على ذلك وفق شروط الإرجاع
- إذا تم إرجاع طلب العميل إلينا من قبل شركة الشحن بسبب عدم استلامه له لمدة تزيد عن 7 أيام عمل من تاريخ الشحن فسوف يتم احتساب تكاليف الشحن وإعادتها لمكان العميل
- في حال تم التوقيع على استلام الطلب بدون عيوب من قبل شركة الشحن فنحن لا نتحمل مسؤولية شكوى العميل بعد استلامه الطلب وتوقيعه على سلامته.
-إذا كنت متأكد من طلب الإرجاع ما عليك سوى التواصل مع خدمة العملاء عبر الموقع الالكتروني أو الواتس أب أو مراسلتنا من خلال صفحة اتصل بنا.